Unknown

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Designed by Raulinho

3 مشترك

فرانك ريبيري : انا سعيد جداً كوني لاعباً في بايرن ميونيخ

ولد اسبانيا

فرانك ريبيري : انا سعيد جداً كوني لاعباً في بايرن ميونيخ Empty فرانك ريبيري : انا سعيد جداً كوني لاعباً في بايرن ميونيخ

مُساهمة  ولد اسبانيا الجمعة فبراير 05, 2010 7:04 am

افصح اللاعب الفرنسي بلال ريبيري عن سعادته الغامرة كونه لاعباً في بايرن ميونيخ . تصريح ريبيري هذا جاء قبيل محادثات تجديد عقده مع البايرن خلال اذار/مارس للعام الحالي ، حيث قال اللاعب المتألق :"انا سعيد جداً باللعب في البايرن ، انه نادٍ عظيم ، و أنا اعمل كل ما بوسعي لأكون سعيداً".

و عن قراره بالرحيل او التجديد ، لم يعر الفرنسي اي اهتمام للمال ، حيث قال ان قراره "لا يرتبط بالمال اطلاقاً ، بل بمستقبلي الرياضي" ، حيث يتمنى اللاعب ان يفوز بدوري ابطال اروبا ، و يتمنى ان يلبي البايرن هذا الطموح .

الجدير بالذكر ان ريبيري صرّح ان البايرن الحالي فريق كبير يقوده مدرب محنّك و هذا تلميح لكونه راضي عن طريقة سير الامور نحو تحقيق البطولة الأمجد على صعيد الأندية.

هذا و كان ما يقرب 77% من المشاركين في استفتاء أجري على احد المواقع الألمانية ، ايدوا التجديد لريبري مهما كان الثمن ، و أنه يستحق كل مليون يُدفع له .

و فيما يخص وجود اللاعب على دكة الإحتياط حالياً ، قال :"أشعر بأنني افضل الأن ، في الماضي لم اكن لائقاً بسبب الإصابة ، لكنني الان جاهز تماماً و أتمنى أن أكون اساسياً أمام فولفسبورغ ، لكنه أولاً و اخيراً قرار المدرب".
    piuqe rico saood

فرانك ريبيري : انا سعيد جداً كوني لاعباً في بايرن ميونيخ Empty رد: فرانك ريبيري : انا سعيد جداً كوني لاعباً في بايرن ميونيخ

مُساهمة  piuqe rico saood الجمعة فبراير 05, 2010 10:12 am

انشاء الله جريب في برشلونه Very Happy
    ahmedo0ov
    ahmedo0ov

فرانك ريبيري : انا سعيد جداً كوني لاعباً في بايرن ميونيخ Empty رد: فرانك ريبيري : انا سعيد جداً كوني لاعباً في بايرن ميونيخ

مُساهمة  ahmedo0ov الأحد فبراير 07, 2010 4:00 pm

انشاءالله جريب في الريال

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 8:10 pm